ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 | الربح من الإنترنت بالهاتف - صخر للمعلوميات

Breaking

ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 | الربح من الإنترنت بالهاتف

ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 | الربح من الإنترنت بالهاتف

ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020


السلام عليكم ورحمة الله
احب انا اقدم لكم طريقة سهلة للحصول على الربح عبر النت من خلال الهاتف فقط، وهو وبكل بساطة من خلال تطبيق Cash4Zone كل ما عليك هو تحميل التطبيق.

وعند الإنتهاء من التحميل سوف تظهر لك هذه النافذة.


ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 | الربح من الإنترنت بالهاتف

اكتب اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بالضغط على تسجيل سيقوم بإنشاء حساب جديد لك، ويظهر شكل التطبيق هذا.

ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 | الربح من الإنترنت بالهاتف

بعد التسجيل ويمكنك تجميع النقاط من هذه المهمات، ويمكنك تسجيل الدخول اليومى للحصول على 100 نقطة، و 50 نقطة عند مشاهدتك لإعلان قصير،فيمكنك الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات، ويمكنك الدخول على (شارك واربح) وتضع الكود الخاص بى وهو 329070 للحصول على 100 نقطة.

ونقاط اخرى من مشاهدة ثوانى من فيديوهات من اليوتيوب، او تثبيت الألعاب، كما يمكنك الحصول على نقاط من تخطى بعض الروابط، ويوجد أيضا الكثير من العروض التى تمكنك من الحصول على نقاط كثيرة.

ثم بعد ذلك تتحول هذه النقاط لأموال بالدولار الأمريكي،  يمكنك سحبها بطرق عديدة منها،(فودافون كاش واورنج كاش واتصالات كاش وايضا على هيئة رصيد او تضاف لحسابك فى البنك) والكثير من طرق السحب الموضحة فى هذة الصورة، وبهذة الطريقة تكون قد حققت جني المال من الانترنت.

ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 | الربح من الإنترنت بالهاتف

فور إتمام السحب مثلا من فودافون كاش، يرسل لك رسالة بالمبلغ الذى تم سحبة مثل هذة الرسالة التى تبين السحب.

ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020 | الربح من الإنترنت بالهاتف

وتكون هذة طريقة الربح عن طريق الانترنت بسهولة.

ارجو ان تكونوا قد استفدتم من الشرح، ويمكنك دعمى من خلال الإشتراك بالمدونة وعمل متابعة للمدونة ليصلك كل جديد.

تطبيق أخر للربح من الإنترنت بالهاتف   من هنا.

هناك 11 تعليقًا:

  1. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء عمل تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا 917795329014

    ردحذف
  2. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  3. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لإعطائي قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تعرضت للخداع في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أقصد مؤسسات الائتمان. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم، تجنب التعرض للاحتيال، فاتصل بقرض مؤسسات الائتمان عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766. واتساب : +393512640785.

    ردحذف
  4. دفع فواتيرك بكل سهولة
    (loancreditinstitutions00@yahoo.com) واتساب: +393509313766.

    مرحبًا، اسمي عزيز الرحمن، على مر السنين وجدت صعوبة في الحصول على قرض، والعديد من الإجراءات من البنوك وشركات القروض الأخرى حتى اكتشفت من مؤسسات الائتمان القروض، لقد أعطوني قرضًا بقيمة 6500 دولار لقد كانت سريعة وسهلة مثل الفطيرة. قد ترغب في تجربتها وشكرني لاحقًا. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  5. كيف حصلت على قرضي؟ تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا فاطمة بالاسم. من دبي. أنا هنا لأوصي بجهود شركة صن شاين للإقراض، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145,000 درهم إماراتي وبمجرد اتصالي بشركة صن شاين للإقراض يوم الاثنين من الأسبوع الماضي ويوم الجمعة من الأسبوع الماضي، حسنًا، لقد تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبوظبي التجاري (ADCB)) يفيد بأنه يقومون بتحويل الأموال إلى حسابي البنكي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بشركة Sunshine للإقراض عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك لقد حصلت على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو واتساب: +919233561861.

    شكرًا

    ردحذف
  6. لا أستطيع أنا وزوجي التعبير بما فيه الكفاية عن مقدار المساعدة التي قدمتها لنا هذه الشركة خلال عملية شراء المنزل الصعبة للغاية! في البداية، كنا متخوفين بعض الشيء بسبب مقدار المبلغ المطلوب للموافقة على القرض، ومع ذلك، من خلال كل ذلك، لم تتخل مؤسسات القروض الائتمانية وجميع الموظفين عنا أبدًا وبقوا معنا وعلمونا حتى النهاية، ونحن الآن الاستعداد للانتقال إلى منزلنا الأول! شكرًا جزيلاً على قروض المنازل الميسرة بقيمة 120.000 دولار!" اتصل بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com
    رقم الواتس اب:+393512640785 أو 393512114999+
    أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com

    ردحذف