تنزيل برنامج Adobe Illustrator 2021 مفعل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي - صخر للمعلوميات

Breaking

تنزيل برنامج Adobe Illustrator 2021 مفعل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي

صخر للمعلوميات,adobe,adobe illustrator 2021,adobe reader,photoshop,adobe flash player,lightroom,أدوبي,أدوبي إليستريتور 2021,premiere pro,تنزيل adobe illustrator,تنزيل Adobe Illustrator 2021,adobe illustrator,أدوبي إليستريتور,تنزيل برنامج adobe illustrator,تنزيل برنامج Adobe Illustrator 2021,تعلم برنامج adobe illustrator 2021,تعلم adobe illustrator,تنزيل Adobe Illustrator مفعل مدي الحياة,تفعيل برنامج adobe illustrator,adobe illustrator مفعل مدي الحياة,2021,AI

تنزيل برنامج Adobe Illustrator 2021 مفعل مدي الحياة


السلام عليكم ورحمة الله
احب أن اقدم لكم في هذا الموضوع تحميل برنامج أدوبي إليستريتور ( Adobe Illustrator ) 2021 آخر إصدار ومفعل مدي الحياة، هو برنامج أنتجته شركة أدوبي ( Adobe ) لإعداد التصميمات من نوع الرسوميات الموجهة، آخر نسخة illustrator CC تمثل الجيل الخامس والعشرون من خط إنتاج هذا البرنامج، وتضم العديد من المزايا الجديدة والمحسنة والمطورة، من بينها إمكانية تعدد ألواح الرسم ضمن الملف الواحد، وفرشاة الدهان المشابهة لتلك الموجودة في أدوبي فلاش ( adobe flash )، يستخدم البرنامج ملايين المصممين والفنانيين لإنشاء كل شيء بدءًا من رسومات الويب والهاتف المحمول الرائعة وحتى الشعارات والأيقونات ورسومات الكتب وأغلفة المنتجات واللوحات الإعلانية الرائعة.

يتمتع البرنامج  بشعبية لقدرته على إنشاء تصميمات مثالية لل بكسل، ويسمح بإنشاء مسارات يتم محاذاتها تلقائيا إلى أقرب شبكة بكسل، ونتيجة لذلك يتم إنتاج شرائح حادة وخطوط واضحة جدا، ويوفر برنامج ادوبي اليستريتور ( adobe illustrator ) إمكانية سناب تو بكسل، والتي تمكن المستخدمين من تخصيص ميزة التقاط البكسل في البرنامج لمحاذاة عمل فني على حدود البكسل بالضبط، ويوفر ثلاثة خيارات من سناب إلى سناب تو بكسل أثناء الرسم وأثناء النقل وأثناء القياس، ومن ثم حيث يقوم المستخدمون برسم مسارات وأشكال متجهية وتوسيع نطاقها ونقلها، كما يقوم برنامج ادوبي اليستريتور بمحاكتهم تلقائياً مع شبكة البكسل.

# مميزات برنامج adobe illustrator 2021

- يستخدم البرنامج ملايين المصممين والفنانيين لإنشاء كل شيء بدءًا من رسومات الويب والهاتف المحمول المميزة وحتى الشعارات والأيقونات ورسومات الكتب وأغلفة المنتجات واللوحات الإعلانية الرائعة.
- تمتع بتحويل الأشكال والألوان إلى شعارات وأيقونات بسهولة، تمتع بتصميم طبوغرافيا والرسم الحر وتتبع الرسومات وإعادة تلوينها، يستند Illustrator إلى vector، وبهذا يظل عملك الفني رائعًا حتى عند تكبيره إلى حجم كبير جدًا.
- اعمل على سطح المكتب أو جهاز iPad حتى دون اتصال - تتم مزامنة ملفاتك على السحابة بسهولة، وذلك لتتمكن دائمًا من المتابعة من حيث توقفت.
- تمتع بتصميم أذكى باستخدام ميزات مُشغلة بواسطة الذكاء الاصطناعي في adobe Sensei، استخرج الألوان تلقائيًا من صورة وأضفها إلى تصميمك، وتتبع تلقائيًا رسمًا يدويًا وحوله إلى رسم vector وغير ذلك الكثير.
- يمكن الآن من خلال Illustrator استخراج الألوان تلقائيًا من صورة أو لوحة الألوان وتطبيقها على تصميمك بسهولة.
- يمكنك محاذاة النص أفقيًا إلى أعلى الإطار أو وسطه أو أسفله كما يمكنك تعيين حجم الخط بسهولة بناءً على خصائص شكل الحرف مثل ارتفاع محور س.
- أصبح الآن من الأسهل وضع النص والعناصر الأخرى بدقة عالية، وتثبيت على النقاط الأساسية مثل الخط الأساسي وارتفاع س.
- تتبع كل إصداراتك باستخدام مستندات السحابة التي يتم حفظها تلقائيًا، وذلك حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت - حتى عند العمل دون اتصال تجد ملفاتك.

# رابط تنزيل برنامج Adobe Illustrator 2021


# طريقة تنزيل البرنامج وتثبيتة علي الكمبيوتر


ارجو ان تكونوا قد استفدتم، ويمكنك دعمى من خلال الإشتراك بالمدونة وعمل متابعة للمدونة ليصلك كل جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق