تنزيل برنامج Adobe Lightroom 2021 مفعل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي - صخر للمعلوميات

Breaking

تنزيل برنامج Adobe Lightroom 2021 مفعل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي

صخر للمعلوميات,lightroom,adobe,adobe reader,adobe flash player,acrobat reader,photoshop online,premiere pro,illustrator adobe,adobeacrobat,cloud creative,adobe lightroom,لايت رووم,تنزيل برنامج Adobe Lightroom 2021,تنزيل Adobe Lightroom 2021,تنزيل Adobe Lightroom,تنزيل Lightroom 2021,تنزيل Lightroom,Adobe Lightroom 2021 مفعل مدي الحياة,Lightroom 2021 مفعل مدي الحياة,Lightroom مفعل مدي الحياة,Adobe Lightroom 2021,تعليم lightroom 2021,تعليم lightroom,2021

تنزيل برنامج Adobe Lightroom 2021 مفعل مدي الحياة


السلام عليكم ورحمة الله
احب أن اقدم لكم في هذا الموضوع تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب لايت رووم ( Adobe Photoshop Lightroom ) 2021 آخر إصدار ومفعل مدي الحياة، هو برنامج معالجة بعد التصوير ( Photography )‏ تم تطويره من قبل أدوبي سيستمز ( Adobe Inc ) لأنظمة ماك أو إس ( Mac OS ) عشرة ومايكروسوفت ويندوز ( Microsoft Windows ) ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة، كما يحتوى على ميزة الاحتفاظ بالتعديلات على الملف لاسترجاعها أو تغيير هذه القيم فيما بعد كما يمكن اعتباره مساعد في عرض وتنسيق الصور الرقمية بما في ذلك إنشاء النسخ الاحتياطية على الوسائط المختلفة.

يُعد برنامج لايت رووم ( adobe lightroom ) أحد أهم التطبيقات الهامة والأساسية المقدمة من شركة أدوبي ( adobe Inc ) والتي تخدم كافة المصممين في إنجاز أعمال احترافية من خلاله توفير مجموعة من الأدوات التي تُساعد المصورين على تصميم الإعلانات وغيرها عبر مجموعة من التداخلات الطبيعية التي تجعل التصميم أقرب ما يكون إلى الواقع ؛ حيث يُعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي قد قامت شركة أدوبي ( adobe ) بإطلاقها والتي تجمع بين مميزات فوتوشوب ( Adobe Photoshop ) ومميزات أدوبي بريدج ( adobe bridge ) معًا في تطبيق واحد.

# متطلبات تشغيل برنامج لايت روم Lightroom

كما هو الحال في جميع برامج الحاسوب سواء الخاصة بشركة أدوبي أو غيرها، هناك بعض متطلبات التشغيل التي لا غنى عنها حتى يعمل البرنامج بشكل سليم، ومن أهم متطلبات تشغيل برنامج لايت رووم ( adobe lightroom )، ما يلي :
- لا بُد من توافر نظام التشغيل المتوافق مع النسخة المستخدمة سواء ويندوز ( Windows ) أو ماك ( Mac ) أو لينكس.
- يجب أن يكون إصدار نظام التشغيل متوافق مع النسخة أيضًا، حيث أن نسخة الماك تعمل على نظام ماك أو إس عشرة ( mac OS 10 )، ونسخة الويندوز تعمل على الإصدارات بداية من ويندوز 7 ( Windows 7 ).
- يحتاج تثبيت النسخة الكاملة من برنامج لايت رووم ( Lightroom ) وجود مساحة جيدة على ذاكرة الحاسوب وتوفر رامات وكرت شاشة متقدم أيضًا حتى يعمل بشكل سليم.

# مميزات برنامج Adobe Photoshop Lightroom

- أدوات سهلة الاستخدام مثل الأشرطة المنزلقة والإعدادات المسبقة تتيح لك إمكانية إنشاء الصور التي تظهر بالشكل الذي تريده، ابدأ على الهاتف المحمول أو سطح المكتب ؛ سيتم تطبيق عمليات التحرير التي تنفذها تلقائيًا في كل مكان آخر، تخزين سحابي بسعة 20 جيجابايت أو 1 تيرابايت أو أكثر مما يضمن إمكانية الوصول إلى مكتبتك من أي مكان تكون فيه.
- تمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة المتميزة التي صممها محترفو التصوير الفوتوغرافي داخل اشتراكك في lightroom، بادر بتطبيق الأنماط القديمة والمستقبلية، بالإضافة إلى إعدادات مُسبقة للصور الشخصية لأي لون بشرة كل هذا بضغطة واحدة.
- تمتع بتعزيز جودة صورك باستخدام Super Resolution ( دقة فائقة )، المُشغلة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يتيح تكبير حجم بكسل الصورة أربع مرات مع الحفاظ على الوضوح وأي تفاصيل مهمة.
- هل تبحث عن لقطات لقريبك أو رحلاتك المفضلة إلى البحر؟ يتعرف التعلم الآلي من adobe Sensei على الأشخاص والخلفيات، مما ييسر العثور على صورة أو تصميم ألبوم.
- تعمل الألبومات المشتركة على adobe lightroom على تيسير دعوتك للآخرين لتحرير صورك.
- تتوفر دروس تفاعلية على سطح المكتب والهاتف المحمول تساعدك على إتقان المهارات الجديدة دون مغادرة lightroom نهائيًا.
- تابع المصورين الفوتوغرافيين المفضلين لديك وتعلم من عمليات التحرير التي يجرونها في موجز Discover.
- أرسل صورة من lightroom إلى Photoshp على جهاز iPad والعكس - وتمتع بتحويل صورك.

# رابط تنزيل برنامج Adobe Lightroom 2021 للكمبيوتر


# رابط تحميل برنامج Adobe Lightroom للهاتف


# طريقة تحميل Adobe Lightroom 2021 وتثبيتة


ارجو ان تكونوا قد استفدتم، ويمكنك دعمى من خلال الإشتراك بالمدونة وعمل متابعة للمدونة ليصلك كل جديد.

هناك تعليق واحد:

  1. دفع فواتيرك بكل سهولة
    (loancreditinstitutions00@yahoo.com) واتساب: +393509313766.

    مرحبًا، اسمي عزيز الرحمن، على مر السنين وجدت صعوبة في الحصول على قرض، والعديد من الإجراءات من البنوك وشركات القروض الأخرى حتى اكتشفت من مؤسسات الائتمان القروض، لقد أعطوني قرضًا بقيمة 6500 دولار لقد كانت سريعة وسهلة مثل الفطيرة. قد ترغب في تجربتها وشكرني لاحقًا. (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف