وفاة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك 25 فبراير 2020 | أخبار - صخر للمعلوميات

Breaking

وفاة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك 25 فبراير 2020 | أخبار

وفاة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك 25 فبراير 2020 | أخبار

وفاة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك 25 فبراير 2020


السلام عليكم ورحمة الله
منذ قليل قد جاءانا الخبر الأكيد عن وفاة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، بعد معاناة كبيرة مع المرض لسنوات عديدة قد نال الراحة وهو 91 عاما، حيث قام أصدقاء علاء مبارك ابن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بنشر برقيات العزاء على جميع مواقع التواصل الاجتماعى، والنشر أيضا على الجروبات الخاصة بهم، أيضا قامت رئاسة الجمهورية بنعي محمد حسنى مبارك أحد قادة وأبطال حرب أكتوبر العظيمة، وايضا قدمت رئاسة الجمهورية بيان بخالص العزاء والمواساة لأسرة مبارك الذي وافته المنية صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.

وكانت مراسم تشييع جنازة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بعد صلاة الظهر من مسجد المشير يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020، وكانت مراسم عسكرية رسمية فى مدينة القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة، بحضور الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي، وحضور العديد من الوفود من دول عربية مختلفة، وحضور محمد حجازي رئيس أركان الجيش المصري، وحضور العديد من المسؤولين الحاليين والعديد من المسؤولين السابقين.

لتتمكن من ان ترى مراسم تشييع الجنازة كاملة      من هنا.

واحب ان أذكر البعض من انجازات الفقيد

# فنال محمد حسنى مبارك العديد من الأوسمة والميداليات العسكرية ومنها (وسام نجمة سيناء 1983 ، وسام نجمة الشرف 1974 ، وسام النجمة العسكرية ، شعار الجمهورية العسكري من الدرجة الأولى).
# فنال محمد حسنى مبارك العديد من الأوسمة والميداليات المدنية ومنها (وسام النيل الأكبر ، ميدالية الجمهورية 1975 ، وشاح النيل ، ميدالية الجمهورية من نوط الدرجة الأولى ، ميدالية العمل من نوط الدرجة الأولي ، شعار الامتياز من نوط الدرجة الأولى ، ميدالية الرياضة من نوط الدرجة الأولى).
# فنال محمد حسنى مبارك العديد من الجوائز الدولية ومنها (جائزة التنمية 2002 ، جائزة الأمم المتحدة 1994 ، درع اتحاد المستثمرين في أفريقيا 2004 ، درع السلام العالمي 2005 ، جائزة حقوق الإنسان الديمقراطية 1990).

ارجو ان تكونوا قد استفدتم، ويمكنك دعمى من خلال الاشتراك بالمدونة وعمل متابعة للمدونة ليصلك كل جديد.

تحميل برنامج Filmora X آخر إصدار وتفعيل مدي الحياة من هنا.

هناك 3 تعليقات:

  1. ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  2. ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    ردحذف