تحميل برنامج Filmora X آخر إصدار وتفعيل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي - صخر للمعلوميات

Breaking

تحميل برنامج Filmora X آخر إصدار وتفعيل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي

صخر للمعلوميات,تحميل برنامج فيلمورا مفعل مدي الحياة,تحميل برنامج فيلمورا بدون علامة مائية,تنزيل برنامج فيلمورا مفعل مدي الحياة,تنزيل برنامج فيلمورا بدون علامة مائية,تحميل برنامج فيلمورا X 2021,فيلمورا X,filmora 9,تحميل برنامج filmora مفعل مدي الحياة,تحميل برنامج filmora بدون علامة مائية,تنزيل برنامج filmora مفعل مدي الحياة,تنزيل برنامج filmora بدون علامة مائية,filmora x 2021,download filmora x 2021,Download Filmora X 2021 without watermark,filmora,filmora x

تحميل برنامج Filmora X آخر إصدار وتفعيل مدي الحياة


السلام عليكم ورحمة الله
احب أن أقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل برنامج wondershare filmora آخر إصدار ومفعل مدي الحياة أيضاً، فهو يعتبر من البرامج المهمة والأكثر شهرة، حيث يعتبر من البرامج الإحترافية التي تقدم تجميعة كبيرة من الحلول والأدوات، مثل التعديل على المقاطع التي تصل جودتها إلى ال 4K وهذه الخاصية طبعا لن تجدها في الكثير من البرامج فأسرع وقم ب تحميل فيلمورا مع التفعيل.

وهو من تطوير شركة “Wondershare” العالمية بتميز كامل، حيث يقدم عدة ميزات قد تغنيك عن أي محرر فيديو وينسيك أيام الموفي ميكر التي كانت رائعة، ولكنها تفتقر الى ميزات ابداعية لصناعة وتحرير الفيديو بمؤثرات سينمائية وواجهة سهلة جداً مثل برنامج فيلمورا.

إذا كنت من صناع المحتوى سواء من المحترفين أو الهاوين الذين يعرضون أعمالهم على اليوتيوب من أجل الربح أو من أجل عرض أفكارهم وأعمالهم الفنية ، فلابد أن تعلم أن برنامج المونتاج هو من أهم البرامج التي تساعدك في صناعة هذه الفيديوهات التي تصنعها بشكل محترف، وتحميل برنامج wondershare filmora عربي مع التفعيل بطريقة صحيحة مدى الحياة سوف يساعدك بشكل كبير في تحقيق هدفك.

مميزات Filmora X آخر إصدار

مميزات برنامج فيلمورا لا تتوقف عند هذه المجموعة البسيطة بل هناك الكثير والكثير , وهي تنقسم داخل البرنامج نفسه إلى مميزات أساسية وأيضا إلى الأدوات الإحترافية , مما يجعل فيلمورا مناسب للجميع مهما اختلفت الخبرة.
1- يدعم الـ فلاتر ومؤثرات overlays لصناعة فيديو جذاب.
2- إضافة النصوص الكتابية والعناوين وإضافة المؤثرات الحركية motion ومؤثرات الفواصل transitions.
3- يمتلك البرنامج موسيقى مجانية يمكنك إستخدامها في صناعة فيديوهات يوتيوب.
4- دعم فيديوهات بدقة عرض 4K عالية الجودة ودعم تصدير الفيديو لعدة صيغ شهيرة من HD, DVD مخصصة مسبقاً للأجهزة.
5- دعم صور Gif المتحركة ودعم صناعة هذه الصور بكل سهولة.
6- إمكانية إزالة التشويش “Noise Removal” دون الحاجة للاستعانة ببرنامج خارجي.
7- تستطيع جلب المقاطع والصور مباشرة من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، بدون الحاجة للتحميلها يدوياً، وهذا ما يوفر الكثير من الوقت والجهد، بالتالي يمكنك التركيز على الأعمال والمهام الأكثر أهمية.
8- البرنامج يدعم تقنية “Frame by Frame” التي تمكنك من تعديل المقاطع التي تعمل عليها بشكل أدق، بحيث تقوم بتحديد الإطار المحدد الذي تريد العمل عليه، بالتالي فأنت تملك التحكم الكامل.
9- البرنامج يدعم تقنية ال “Green Screen” أو الخلفية الخضراء التي تعرف أيضا بالكروما، مما يمكنك من تغيير والتحكم بالخلفية كما تريد.
10- يمكنك بسهولة تسجيل سطح المكتب أو أخط لقطات من الكاميرا، كما أنه يدعم تقنية “Video Stabilization” التي تمكنك من التحكم بالاهتزازات في المقاطع، مما يمكنك من الوصول إلى منتج نهائي إحترافي فعجل ب تحميل برنامج مونتاج فيلمورا.

# رابط تنزيل Filmora X آخر إصدار


# شرح لطريقة التحميل والتثبيت والتفعيل


ارجو ان تكونوا قد استفدتم، ويمكنك دعمى من خلال الاشتراك بالمدونة وعمل متابعة للمدونة ليصلك كل جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق