تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro 2021 مفعل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي - صخر للمعلوميات

Breaking

تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro 2021 مفعل مدي الحياة | كمبيوتر تكنولوجي

صخر للمعلوميات,تنزيل أدوبي بريمير برو 2021,تنزيل adobe premiere pro 2021,adobe premiere pro,adobe premiere pro مفعل مدي الحياة,أدوبي بريمير برو مفعل مدي الحياة,أفضل برنامج مونتاج فيديو 2021,برنامج adobe premiere pro لمونتاج الفيديو,برنامج أدوبي بريمير برو لمونتاج الفيديو,أدوبي بريمير برو مجاني,adobe premiere pro مجاني,أدوبي بريمير برو آخر إصدار,adobe premiere pro آخر إصدار,best video montage program 2021,Adobe Premiere Pro for free 2021,adobe,adobe premiere 2021

تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro 2021 مفعل مدي الحياة


السلام عليكم ورحمة الله
احب أن أقدم لكم في هذا الموضوع تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro 2021 آخر إصدار ومفعل مدي الحياة أيضاً، فهو يعتبر من البرامج المهمة والأكثر شهرة، حيث يعتبر من البرامج الإحترافية التي تقدم تجميعة كبيرة من الحلول والأدوات، فهو برنامج تحرير الفيديو والتوليف ( المونتاج ) من إنتاج شركة أدوبي، وهو جزء من أدوبي كريتيف سوت ويمكن شراؤه بصورة منفصلة ويأتي معه برنامجيّ أدوبي إنكور وأدوبي أون لوكيشن وميديا انكودر.

في عالم منتجات أدوبي الكبير، تفيض شهرة ادوبي بريمير لينافس أقوى وأبرز برامج المونتاج العالمية، ليس هذا فقط بل وإنه تعدي مرحلة الشهرة بأشواطٍ، ووصل إلى أيدي معظم رواد عالم المونتاج من هواة ومحترفين، فما هو أدوبي بريمير! سنتعرف في مقالنا هذا على برنامج ادوبي بريمير من عدسة أقرب لنتفحص أبرز جوانبه المميزة.

يستخدم البرانامج لتحرير الفيديو تحريراً لا خطياً، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي جزء من مقطع الفيديو وتحريره، تشمل عمليات التحرير ( القص واللصق للفيديو والصوت وإضافة مؤثرات انتقالية بين مقاطع الفيديو ومؤثرات على مقاطع الفيديو والصوت نفسها )، بالإضافة إلى تركيب المقاطع والأصوات والعناوين، وتتم إدارة هذه المقاطع (فيديو أو صوت) والمؤثرات الأخرى من خلال خط الزمن Time Line، كما يمكن إضافة العديد من البرامج الملحقه عليه لدعمه بالفلاتر اللونية والحركية، ويستخدم البرنامج الآن في الكثير من المحطات التلفزيونية وتم استخدامه في العديد من الأفلام.

# مميزات أدوبي بريمير برو

  •     يمكن تحميل مقاطع فيديو متعددة في واجهة تحرير الفيديو، ويمكنك استخدام الاختصار Shift+2 للتنقل من خلال كل مقاطع الفيديو مما يسهل عملية التنقل هذه بدلًا من الانتقال بين الواجهات المختلفة.
  •     يوجد الكثير من القوالب المتنوعة والرهيبة والمميزة في التصميم على شبكة الإنترنت، والتي يمكنك تحميلها بسهولة واستخدامها كمشروع منفصل والتعديل عليها، أو حتى دمجها مع مشاريع خاصة بك وإضافتها إلى مقاطع الفيديو خاصتك مما يوفر الكثير من الوقت والعناء.
  •     يمكن إنشاء سلسلة من العلامات على الجدول الزمني لوضع العناوين بسهولة، بل ويمكن إنشاء مسار فارغٍ للعناوين إذا لزم الأمر لعدم تأثرها بالتغييرات المختلفة التي تجريها على مقطع الفيديو.
  •     للبرنامج القدرة على التعامل مع خيارات الاستيراد والتصدير المختلفة، فضلًا عن القدرة على إنشاء طبقات لا نهائية والعمل مع ملفات غير محدودة في مشروع واحد، أي أن البرنامج يخدم الحاجة لإستخدام الكثير من العناصر المتعددة والمختلفة لتحرير فيديو واحد.
  •     مطابقة مستويات الصوت، فلا بد أن توجد اختلافاتٌ في مستويات الصوت بين مقاطع الفيديو المدمجة، يمكن في ادوبي بريمير التعامل مع هذه المستويات وتعديلها بدلًا من أن يكون أحدها مرتفعا والآخر منخفضا وهكذا.
  •     المزامنة مع بقية برامج كريتيف كلاود بسهولة ووضوح ونقل التغييرات من برنامج لآخر بسهولة.
  •     تحسين تحرير الفيديو باستخدام نظام تعدد الكاميرات.
  •     حفظ التغييرات المسبقة، ولا نقصد هنا تلك التغييرات البسيطة التي يستطيع أي مستخدم إجراءها بكل بساطة، بل نقصد تلك الخطوات المتعددة التي يقوم المصمم بدمجها وإضافة الفلاتر المختلفة وتصميم حركات مميزة للخروج بنتيجة مبهرة قد تستهلك من الوقت أكثر ما نتصور بكثير، لذا فقد راعى مصممي برنامج ادوبي بريمير هذا الأمر ووفروا على محرري الفيديو الوقت اللازم لإعادة إنشاء مثل هذه التأثيرات المدمجة من خلال إمكانية حفظها واستخدامها كمكون متكامل في مشاريعٍ لاحقة.


# رابط تنزيل Adobe Premiere Pro 2021


# رابط التنزيل لأجهزة الأيفون ( MAC )


# طريقة تنزيل وتثبيت البرنامج


ارجو ان تكونوا قد استفدتم، ويمكنك دعمى من خلال الاشتراك بالمدونة وعمل متابعة للمدونة ليصلك كل جديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق